اخبار شبوة

تنفيذي شبوة يناقش عدد من التقارير عن أداء ونشاط بعض المرافق

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة شبوة في اجتماعه الدوري الذي عقده اليوم برئاسة أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشلة ناصر وحضور وكلا المحافظة المساعدون ناصر القميشي وسالم الأحمدي وسالم النسي ومحمد الفاطمي عدد من التقارير عن أداء ونشاط مكتبي الشباب والرياضة والنقل وفرع الهيئة العامة للمصائد السمكية وفرع شركة النفط اليمنية بالمحافظة خلال الفترة المنصرمة من العام الجاري 2023م . وقد أشاد المكتب التنفيذي بالجهود والنشاطات التي شهدتها تلك الوحدات الإدارية خلال الفترة الماضية من العام ، مؤكدا على ضرورة دعم ومساعدة هذه المرافق حتى تتمكن من تذليل ومعالجة الصعوبات والعراقيل التي تواجه عملها ونشاطها والدفع به نحو الأفضل . وتم كذلك خلال الاجتماع مناقشة عدد من القضايا المستجدة المدرجة في جدول الأعمال وتم إتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة بشأنها .

وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة


أمن ساحل حضرموت يكشف تفاصيل استهداف الصحفي محمد عيضة بالمكلا ويؤكد ملاحقة الجناة