اخبار شبوة

رئيس انتقالي شبوة يلتقي مدير عام مديرية بيحان

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة شبوة، الأستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر، اليوم الخميس، مدير عام مديرية بيحان محمد أحمد شيخ الفاطمي. وفي مستهل اللقاء، رحب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي محافظة شبوة، بمدير عام مديرية بيحان، مثمنا دور السلطة المحلية بيحان على أوضاع واحتياجات المديرية. وأكد بن لكسر على أهمية تعزيز التعاون والتنسيق المشترك لما من شأنه بأن يسهم ويخدم المديرية، ويحافظ على أمنها واستقرارها، مؤكدا موقف المجلس الانتقالي الداعم لتعزيز هذه العلاقة. وبحث اللقاء، سُبل التنسيق المشترك بين قيادتي السلطة المحلية والانتقالي ، وأبرز الصعوبات والتحديات، واحتياجات المديرية. حضر اللقاء مدير مكتب تنفيذية المحافظة الاستاذ عبدالعزيز الحاج.

وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة


أمن ساحل حضرموت يكشف تفاصيل استهداف الصحفي محمد عيضة بالمكلا ويؤكد ملاحقة الجناة