اخبار شبوة

السلطة المحلية في مديرية رضوم بشبوة تبعث برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ علي سعيد بن عفيف

بعثت السلطة المحلية في مديرية رضوم محافظة شبوة برقية عزاء للشيخ عبدالله علي بن عفيف عضو المجلس المحلي في مديرية رضوم في وفاة والده . وإلى إخوانه وجميع أفراد الأسرة خاصة وكافة آل عفيف داخل الوطن وخارجه في وفاة المغفورله بإذن الله الشيخ علي سعيد بن عفيف والذي وافاه الأجل أمس الأربعاء 15 نوفمبر في احد مشافي المكلا . وعبر مدير عام مديرية رضوم في محافظة شبوة الأستاذ هادي سعيد عبدالله الخرماء عن خالص التعازي والمواساة عنه ونيابة عن اعضاء المكتب التنفيذي للسلطة المحلية في مديرية رضوم . سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته ،ويلهم أهله وذويه،الصبر والسلوان.. إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون . السلطة المحلية مديرية رضوم في محافظة شبوة عنهم : الأستاذ هادي سعيد الخرماء مدير عام مديرية رضوم رئيس المجلس المحلي

وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة


أمن ساحل حضرموت يكشف تفاصيل استهداف الصحفي محمد عيضة بالمكلا ويؤكد ملاحقة الجناة