اخبار شبوة

استفادة 65 من مديري وادارات المياه في 5 مديريات بشبوة من برنامج تدريب  في مجال كلورة المياه .

شبوة - خاص

اختتمت اليوم في عتق بمحافظة شبوة فعاليات البرنامج التدريبي الخاص بكيفية استخدام تقنية الكلور وكلورة المياة ، والذي نظمته وحدة طوارئ المياه والاصحاح البيئي بوزارة المياه والبيئة وبالتعاون مع منظمة الامم المتحدة للطفولة اليونيسف لمدة يومين ، واستفاد من معارف التدريب خمسة وستين متدربا من مديري وادارات مشاريع المياه في مديريات رضوم و حبان و ميفعة والروضة و عتق . واشاد مدير فرع هيئة مياه الريف بالمحافظة المهندس مروان بارويس بمستوى تفاعل القيادات المائية مع برامج التدريب ، مستعرضا دواعي استخدام الكلور لتعقيم المياه ، وحماية الناس من تلوثها ونقلها للامراض ، لافتا بضرورة الالتزام بالمعايير المحددة علميا اثناء معالجة المياه في المديريات المستهدفة . حضر الاختتام مدير عام فرع الجهاز المركزي للاحصاء بالمحافظة مهدي اابورق ، مساعد منسق التدريب المهندس خالد بافياض .

وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة


أمن ساحل حضرموت يكشف تفاصيل استهداف الصحفي محمد عيضة بالمكلا ويؤكد ملاحقة الجناة