اخبار شبوة

المعلم يهني الشيخ لحصوله على شهادة الماجستير بامتياز

هنى الإعلامي محضار المعلم الأستاذ سميح عبدالله عبدالقادر الشيخ من أبناء مديرية الروضة محافظة شبوة وذالك لنيلة شهادة الماجستير بجامعة عدن في الموسومة بـ (التحليل المكاني للخدمات الصحية في محافظة شبوة "دراسة في جغرافية الخدمات ") ، وقد أُجِيزت بتقدير (امتياز)، وبهذه المناسبة العلمية اهنى الاخ سميح واسرته وآل عبدالوهاب عامة واتمنى له التوفيق في مهامه القادمة

د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة


أمن ساحل حضرموت يكشف تفاصيل استهداف الصحفي محمد عيضة بالمكلا ويؤكد ملاحقة الجناة


المحافظ بن الوزير يدشّن فعاليات الأسبوع العالمي لمكافحة المخدرات.. وإتلاف أكبر كمية من المضبوطات في شبوة منذ عام 2011م