اخبار شبوة

كهرباء شبوة تناقش تحسين الخدمة والقضاء على الربط العشوائي

نظمت المؤسسة العامة للكهرباء بمحافظة شبوة، امس الأربعاء، اجتماعا موسعا في مدينة عتق، لبحث أوضاع المنظومة الكهربائية في المحافظة، وسبل تحسين الخدمة المقدمة للمواطنين. وناقش الاجتماع لائحة قرارات مؤسسة العامة للكهرباء وآلية عمل القراء في المحافظة ومهامهم، في متابعة القراءات وتحصيل المتأخرات ورصد الربط العشوائي. وشدد عوض الأحمدي، مدير عام المؤسسة، على حرص قيادة المحافظة والسلطة المحلية، على مساندة فرع المؤسسة والعاملين فيه بما يسهم في تعزيز دورها وإنجاح خططها، مطالبا برفع مستويات التحصيل والقضاء على ظاهرة الربط العشوائي للتيار.

وصول دفعة جديدة من وقود الديزل لمحطة كهرباء عتق ضمن المنحة السعودية


الخنبشي ينعى استشهاد مراسل العربية والحدث محمد عيضة ويوجه بفتح تحقيق عاجل لكشف ملابسات الحادث


رئيس الوزراء يتابع حادث اغتيال الصحفي محمد عيضة ويوجه بتسخير الإمكانات لكشف الجناة


استشهاد مراسل قناتي العربية والحدث محمد العيظة في انفجار سيارته بالمكلا