اخبار شبوة

بادخن يقوم بزيارة لمستشفى المافود ويشيد بالخدمات الطبية التي يقدمها للمواطنين .

قام صباح اليوم مدير عام مديرية عرماء الاستاذ عمر صالح بادخن"بزيارة لمستشفى المافود، للاطلاع على الخدمات التي يقدمها للمواطنين. وفي الزيارة طاف بادخن" باقسام المستشفى، حيث كان في استقبالة الدكتور علي بامخشب اخصائي الجراحة العامة، والدكتور صالح ناجي عبدالصمد دكتور عام، وقسم الاشعة والمختبر، واستمع بادخن" من المختصين على شرح مفصل بالخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى للمواطنين، وابرز الصعوبات والعوائق التي تواجههم في عملهم، وطالب المختصين بالمستشفى بتجهيز غرفة عمليات حديثة للمستشفى لكون المستشفى بحاجتها الماسة والضرورية لتحسين الخدمات الطبية وتقديم الرعاية الكاملة للمرضى. وأكد بادخن" بأن السلطة المحلية بالمديرية ستعمل على تذليل كافه الصعوبات والعوائق لكافة المختصين بالمستشفى وستعمل على تحسين جودة الخدمات لتقديم كافة الخدمات الطبية للمواطنين، ونوة بادخن" بانة سيتم الرفع بذلك للسلطة المحلية بالمحافظة ولمكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة، نظرآ لاحتياج المستشفى لذلك ولكثرة المترددين من أبناء مديرية عرماء والمديريات المجاورة. وشدد بادخن" على إدارة المستشفى والاخصائيين والمناوبين، بضرورة الاللتزام بالدوام الرسمي، وتقديم كافة الخدمات الطبية والرعاية الكاملة والاهتمام بالمرضى .

وصول دفعة جديدة من وقود الديزل لمحطة كهرباء عتق ضمن المنحة السعودية


الخنبشي ينعى استشهاد مراسل العربية والحدث محمد عيضة ويوجه بفتح تحقيق عاجل لكشف ملابسات الحادث


رئيس الوزراء يتابع حادث اغتيال الصحفي محمد عيضة ويوجه بتسخير الإمكانات لكشف الجناة


استشهاد مراسل قناتي العربية والحدث محمد العيظة في انفجار سيارته بالمكلا