اخبار شبوة

رفد مركز العزل بمديرية بيحان ب ١٠ اسرة وتجهيزات اخرى.

صحيفة شبوة اليوم

رفدت لجنة الطوارئ بمحافظة شبوة مركز العزل الصحي بمديرية بيحان بعشرة اسرة رقود حديثة وجهاز تنفس اصطناعي وخمس اسطوانات اكسجين. وقد اشادة لجنة الطوارئ بمديرية بيحان في اجتماعها اليوم برئاسة الامين العام للمجلس المحلي بالمديرية احمد الطاهري بالدعم الذي قدمته طوارئ المحافظة للمركز، معربة عن تقديرها لتوجيهاتها بشراء ماتبقى من الاحتياجات الطبية الاساسية للمركز مع تزويدة بوحدة تكييف مركزية. وشددت اللجنة على ضرورة الشروع في تجهيز المركز وتدشين عمله باسرع وقت ممكن،مؤكدة حاجة المديرية له في ظل تزايد حالات الاشتباه بفيروس كورونا بالمديرية. وقد ناقشت اللجنة تقريرا عن الوضع الوبائي بالمديرية التي سجل فيها سبعة عشر حالة مرضية توفيت اربع حالات منها وثبوت فحوصات ستة حالات اخرى بالاصابة بالفيروس فيما تنظر نتائج فحوصات المتبقي من الحالات. واهابت اللجنة بالمواطنين بضرورة الالتزام بالاجراءات الوقائية الضرورية، والحد من مظاهر الازدحام في الاسواق والمناسبات، مثنية على دور عديد من المنظمات الشبابية في التوعية بمخاطر هذه الجائحة العالمية وطرق الوقاية منها.

‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة


عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى