اخبار شبوة

رئيس انتقالي شبوة يزور عددا من المرافق الخدمية في مديرية نصاب

شبوة اليوم /شبوة

زار رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة الاستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر ، اليوم الاربعاء ، عددا من المرافق الخدمية في مديرية نصاب . واطلع الرئيس بن لكسر خلال نزوله الميداني، على سير العمل في مستشفى نصاب و مكتب التربية ومركز الامن ، ومستوى تنفيذ المهام والخدمات المقدمة للمواطنين . وأكد بن لكسر على ضرورة رفع وتيرة العمل وتعزيزه والرفع من مستوى الأداء بما يُسهم في تحسين الأوضاع العامة في المديرية . بدورهم، أكدوا مدراء المستشفى والتربية والامن حرصهم على بذل الجهود اللازمة لتحسين الأداء في المرافق . رافق رئيس تنفيذية انتقالي شبوة خلال زيارته الوفد المرافق له من أعضاء الهيئة التنفيذية بالمحافظة .

الخنبشي ينعى استشهاد مراسل العربية والحدث محمد عيضة ويوجه بفتح تحقيق عاجل لكشف ملابسات الحادث


رئيس الوزراء يتابع حادث اغتيال الصحفي محمد عيضة ويوجه بتسخير الإمكانات لكشف الجناة


استشهاد مراسل قناتي العربية والحدث محمد العيظة في انفجار سيارته بالمكلا


قرار جمهوري بتشكيل اللجنة العليا للمناقصات