اخبار حضرموت

انتقالي حجر بحضرموت يدين الاعمال التخريبية التي طالت محطة كهرباء المديرية.

شبوة اليوم /حضرموت

عبرت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حجر عن استياءها لما آلت إلية وضعية كهرباء المديرية نتيجة اهمال السلطة المحلية بالمديرية مما زاد من معاناة المواطنين نتيجة تردي الخدمات الاساسية والتي اهمها توفير الكهرباء. كما ادانت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالمديرية الاعمال التخريبية التي طالت محطة الكهرباء ، وطالبت في بيان لها ، قيادة السلطة المحلية بالمحافظة بتشكيل لجنة فنية للنزول الى محطة الكهرباء بعاصمة المديرية "الجول" التي طالتها الاعمال التخريبية مؤخرا. محملة السلطة المحلية بالمديرية المسؤولية في الحفاظ على الممتلكات العامة حتى لا يطالها العابثون والمخربون. كما دعت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي ابناء المديرية الوقوف صفا واحدا تجاه كل من تسول له نفسه المساس بالممتلكات العامة. وكانت ايادي مخربة قامت بتشليح التوصيلات الكهربائية بالمحطة نظرا لتوقفها عن العمل منذ فترة طويلة. الجدير ذكره ان محافظ المحافظة مبخوت بن ماضي قد كلف في شهر مارس الماضي لجنة فنية للنزول الى محطة كهرباء حجر والعمل على اعادة تشغيلها ، إلا انه الى يومنا هذا لازالت متوقفة عن العمل.

عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف