اخبار شبوة

رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يزور مستشفى الهيئة بعتق

تفقد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة الاستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر صباح اليوم الخميس مستشفى الهيئة العام في مدينة عتق ، حيث كان في استقباله مدير مستشفى الهيئة الدكتور حسين الطويل ونائبه الدكتور عبدالناصر البابكري والكادر الطبي . وطاف رئيس الهيئة التنفيذية بأقسام المستشفى، مطلعا على الخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى ، حيث أشاد بالجهود المبذولة من قبل إدارة وطاقم المستشفى من أجل خدمة أبناء المحافظة وتقديم الخدمة الطبية الافضل على مستوى المحافظة. واستمع بن لكسر من مدير المستشفى عن الحالات المشتبهه بمرض الكوليرا حيث اوضح مدير المستشفى ان 20 حاله اشتباه من الافارقة وصلت المستشفى مؤكدا ان جميع الحالات تماثلت للشفاء بعد تلقيها للعلاج. رافق رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة في زيارته ، مستشار رئيس المجلس بالمحافظة للشؤون الاقتصادية عبدالخالق باراس ومدير الادارة الاعلامية جمال شنيتر ومدير مكتب رئيس تنفيذية انتقالي شبوة عبدالعزيز الحاج.

الخنبشي ينعى استشهاد مراسل العربية والحدث محمد عيضة ويوجه بفتح تحقيق عاجل لكشف ملابسات الحادث


رئيس الوزراء يتابع حادث اغتيال الصحفي محمد عيضة ويوجه بتسخير الإمكانات لكشف الجناة


استشهاد مراسل قناتي العربية والحدث محمد العيظة في انفجار سيارته بالمكلا


قرار جمهوري بتشكيل اللجنة العليا للمناقصات