اخبار حضرموت

إدارة مصنع الوطنية ترفع مستوى الجاهزية والاستعداد وتوجه قسم السلامة والصحة المهنية بتجهيز سيارات الدفاع المدني لخدمة الأهالي بمدينة الشحر.

وجهت إدارة مصنع الوطنية لتعليب وتغليف الأسماك بمديرية #الشحر صباح اليوم الأحد 22 أكتوبر 2023م، قسم السلامة والصحة المهنية برفع مستوى حالة الاستعداد تحسبا لأي طارئ، والعمل على تجهيز معدات الأمن والسلامة وسيارتي الدفاع المدني للمصنع، ووضعها تحت تصرف وتوجيهات السلطة المحلية والجهات المعنية بمدينة الشحر، وذلك لخدمة الأهالي وتلافي حدوث أي طارئ نتيجة #الاعصار المداري #تيج الذي يتواجد حالياً في #بحر_العرب وعلى مقربة من جزيرة #سقطرئ. وباشر فريق السلامة والصحة المهنية بترتيب الإجراءات والخطط، وتجهيز وتفقد المعدات وسيارتي الدفاع المدني بالمصنع، و وضعها تحت الجاهزية والكفاءة. حيث تستطيع سيارتي الدفاع المدني الخاصة بمصنع الوطنية لتعليب وتغليف الأسماك بقدرة عالية على شفط المياه من البرك والمستنقعات ومناطق تجمع الأمطار، ودفعها عبر معدات وأجهزة الشفط والمضخات ذات الدفع السريع. و تتمنى إدارة مصنع الوطنية لتعليب وتغليف الأسماك السلامة لجميع المواطنين وان يحفظ الله البلاد من أي مكروه وان يجعلها امطار خير وبركه ويعم بنفعها البلاد والعباد.

عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف