اخبار حضرموت

مدير الأمن والشرطة يوجّه بالاستعداد ورفع الجاهزية القصوى للحد من أي آثار محتملة للاعصار المداري”تيج“

وجّه المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد المنهالي، اليوم الأحد خلال الطابور العام للضباط وأفراد الإدارات والوحدات الأمنية، بالاستعداد التام ورفع الجاهزية القصوى في مختلف الوحدات، للحد من أي آثار محتملة للاعصار المداري”تيج“. ونوّه العميد المنهالي إلى الأدوار الممكنة التي يجب اتخاذها في حالة حدوث الإعصار المداري لمساعدة المواطنين، والحفاظ على سلامتهم، مشيرًا إلى أهمية نشر الوعي المجتمعي بالابتعاد عن مجاري السيول، وأخذ الحيطة والحذر. وأكد العميد المنهالي جاهزية قوات الأمن والشرطة في مختلف مدن ومديريات ساحل حضرموت لمواجهة إعصار”تيج“ في حالة حدوثه، واستعدادها التام للتضحية من أجل سلامة المواطنين.

عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف