اخبار حضرموت

تنفيذية انتقالي حضرموت تعقد اجتماعها الدوري لشهر أكتوبر

شبوة اليوم /حضرموت

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بمقرها بالمكلا اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري الأول لشهر أكتوبر.. وناقش الاجتماع الذي رأسه نائب رئيس الهيئة علي صالح الهميمي عددا من التقارير والمستجدات من بينها تقرير قدمه مدير الإدارة التنظيمية عمر علي بن خبران، استعرض فيه النشاطات التي نفذتها الإدارات في الهيئة التنفيذية بالمحافظة والقيادات المحلية بالمديريات خلال الفصل الثالث من العام الجاري. وبارك الهميمي لحقوقيي حضرموت اشهار اتحادهم الجنوبي.. مؤكدا أن تشكيل الاتحادات والأطر الجنوبية عمل في غاية الأهمية، من شأنه أن يسهم في استعادة مكونات الدولة الجنوبية، ويرسخ عملها المؤسسي. معبرا عن ارتياحه لمستوى انجاز النشاطات على صعيد الهيئة التنفيذية بالمحافظة والمديريات، حاثا أعضاء الهيئة على مضاعفة الجهود والالتزام برفع التقارير الشهرية والفصلية عن أداء إدارتهم والصعوبات والتحديات التي يواجهونها.

عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف