اخبار حضرموت

نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين ترافق الصحفي خالد الكثيري خلال مثوله أمام النيابة بسيئون حضرموت.

شبوة اليوم /حضرموت

أوفدت لجنة الوادي والصحراء بمجلس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بفرع حضرموت، الزميل أحمد بزعل نائب رئيس النقابة بوادي وصحراء حضرموت مع الزميل الصحفي خالد الكثيري خلال مثوله أمام نيابة سيئون الإبتدائية بحضرموت ، اليوم الخميس الموافق 12 أكتوبر 2023م بموجب إعلان بالحضور لأخذ أقواله حيال تغطيات صحفية لقضية منظورة لدى النيابة. وأفاد الزميل خالد الكثيري ، ان النيابة لم تفتح التحقيق بعد إنما تقوم بالتشاور حول شكليات العمل الصحفي والنقابي..، وقررت النيابة تحرير اخطار الى النقابة يوم الإثنين القادم. يشار ان الزميل خالد الكثيري عضو المكتب التنفيذي لنقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، نشط مؤخرا في تغطيات صحفية تشغل الرأي العام في حضرموت والجنوب عامة متعلقة بتعرض مواطن للاختطاف والضرب المبرح من قبل عناصر شركة محلية جراء إبلاغه عن تلك الشركة في واقعة إتجار بالاغاثات الإنسانية.

عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف