اخبار شبوة

الوكيل البابكري يدش المخيم الطبي المجاني لطب العيون بميفعة شبوة .

دشن الوكيل المساعد لمحافظة شبوة سالم البابكري اليوم في مستشفى عزان بمديرية ميفعة ، فعاليات المخيم الطبي المجاني والجراحي لطب العيون ، عقب استكمال المعاينة للمرضى في كل من مديريات رضوم حبان والروضة وميفعة . وتنظم المخيم المخطط له إجراء اكثر من اربعمائة عملية جراحية للعيون ، مؤسسة البصر العالمية بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ، في اطار برنامجها التطوعي لمكافحة العمى من خلال اجراء عمليات مجانية لإزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات و تقديم الأدوية الضرورية و النظارات الطبية . وخلال التدشين الذي حضره مدير عام ميفعة محمد بافقير ومدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية عبدالخالق لمدح ، نوه الوكيل سالم البابكري باهتمام محافظ المحافظة الشيخ عوض ابن الوزير بانشطة المخيم ، لافتا بأهميتها لمرضى العيون في المديريات الجنوبية الاربع من المحافظة ، معربا عن تقديره العالي للمؤسسة والمركز لاقامتهما المخيم ، مثنيا على الكفاءات الطبية التخصصية التي يعمل بها ، مشيرا الى حسن اختيار مستشفى عزان لاجراء العمليات الجراحية للمرضى .

استشهاد مراسل قناتي العربية والحدث محمد العيظة في انفجار سيارته بالمكلا


قرار جمهوري بتشكيل اللجنة العليا للمناقصات


حلف قبائل شبوة يدعو إلى الإستعداد للنفير العام ورفع الجاهزية لأي طارئ يهدد الجنوب (بيان)


اجتماع مشترك بين وزارة الزراعة والري والثروة السمكية ومنظمة الفاو لمناقشة المشاريع التنموية الممولة من البنك الدولي