اخبار حضرموت

محافظ حضرموت يطمئن على صحة وكيل المحافظة لشؤون الوادي والصحراء مثمنًا جهوده الإدارية والوطنية

شبوة اليوم /حضرموت

اطمأن محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، على صحة وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عامر سعيد العامري الذي تعرض لوعكة صحية مؤخرًا نتيجة ضغوطات العمل. وأعرب المحافظ في اتصال هاتفي عن صادق دعوات قيادة السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بالمحافظة بالشفاء العاجل للوكيل العامري، وتقديم المساندة الرعاية والمساندة العلاجية لتخطي الأزمة المرضية، مثمنًا جهوده الإدارية والوطنية، والمساهمة بفعالية في تجسيد توافق قيادة السلطة المحلية بالمحافطة. واعرب الوكيل العامري عن خالص التقدير لمحافظ المحافظة لتواصله الدائم والاهتمام بشؤون المحافظة وكامل مديرياتها.

عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف