اخبار شبوة

محافظ شبوة يطلع على التصاميم الهندسية لكلية الطب ويوجه باحالة مشروعها للجنة المناقصات بالمحافظة .

اطلع محافظ شبوة الشيخ عوض ابن الوزير على التصاميم الهندسية لكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة شبوة ، ووجه بحالة مشروعها للجنة المناقصات بالمحافظة كاول صرح تعليمي سيقام في حرم الجامعة الواقع في الاتجاه الشمالي من مركز المحافظة مدينة عتق  بتمويل مشترك من المحافظة ووزارة النفط والمعادن . جاء ذلك خلال لقائه بمدير دائرة المشاريع بالجامعة المهندس فائز السليماني الذي استعرض تفاصيل  مشروع مبنى الكلية الذي اعتمد في تصاميمه الهندسية على المزاوجة بين آصالة العمارة الشبوانية القديمة والحديثة ، مؤكدا جاهزية الهيكل العام لمنشآت الجامعة ، واستكمال تصاميم مشاريع ستة من  كلياتها . واشاد المحافظ الوزير بجودة المواصفات الفنية لمشروع مبنى كلية الطب ، لافتا بتوظيفات خصائص العمارة الشبوانية في تصميمها ، مؤكدا على اهميتها كواجه مشرقة  لجامعة شبوة الجديدة والوليدة ومستقبل التعليم الجامعي فيها  . حضر اللقاء نائب عميد كلية الادارة والاقتصاد بالجامعة نضال لصور ، و مدير الدائرة الهندسية بالمحافظة المهندس علي بن لكسر.

قرار جمهوري بتشكيل اللجنة العليا للمناقصات


حلف قبائل شبوة يدعو إلى الإستعداد للنفير العام ورفع الجاهزية لأي طارئ يهدد الجنوب (بيان)


اجتماع مشترك بين وزارة الزراعة والري والثروة السمكية ومنظمة الفاو لمناقشة المشاريع التنموية الممولة من البنك الدولي


المحافظ بن الوزير يلتقي قيادة نقابة المحامين ويؤكد أهمية دورها في ترسيخ سيادة القانون وتعزيز العمل المؤسسي