اخبار شبوة

تدشين العمل في محطة الاوكسجين بمستشفى الدفيعة بمديرية بيحان .

دشن مكتب الصحة والسكان بمحافظة شبوة اليوم الخميس عمل محطة الاوكسجين بمستشفى الدفيعة بمديرية بيحان بتمويل من مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية ، واشراف منظمة الصحة العالمية ، ووزارة الصحة والسكان . وخلال التدشين نوه مديرو الشؤون الهندسية بالوزارة المهندس محمد عبدالله ، ومديرية بيحان محمد الفاطمي ، ونائب مدير مكتب الوزارة بالمحافظة علي العريف باهمية المحطة التي يتراوح انتاجها مابين ستين الى خمسة وستين اسطوانة يوميا ، مؤكدين على دورها في تامين حاجة المستشفى ومستشفيات المديريات المجاورة لبيحان من الغاز الاصطناعي ، مشيدين بالجودة الصناعية للمحطة ، وضمان تشغليها لمدة خمسة اعوام . دشن مكتب الصحة والسكان بمحافظة شبوة اليوم الخميس عمل محطة الاوكسجين بمستشفى الدفيعة بمديرية بيحان بتمويل من مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية ، واشراف منظمة الصحة العالمية ، ووزارة الصحة والسكان . وخلال التدشين نوه مديرو الشؤون الهندسية بالوزارة المهندس محمد عبدالله ، ومديرية بيحان محمد الفاطمي ، ونائب مدير مكتب الوزارة بالمحافظة علي العريف باهمية المحطة التي يتراوح انتاجها مابين ستين الى خمسة وستين اسطوانة يوميا ، مؤكدين على دورها في تامين حاجة المستشفى ومستشفيات المديريات المجاورة لبيحان من الغاز الاصطناعي ، مشيدين بالجودة الصناعية للمحطة ، وضمان تشغليها لمدة خمسة اعوام . دشن مكتب الصحة والسكان بمحافظة شبوة اليوم الخميس عمل محطة الاوكسجين بمستشفى الدفيعة بمديرية بيحان بتمويل من مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية ، واشراف منظمة الصحة العالمية ، ووزارة الصحة والسكان . وخلال التدشين نوه مديرو الشؤون الهندسية بالوزارة المهندس محمد عبدالله ، ومديرية بيحان محمد الفاطمي ، ونائب مدير مكتب الوزارة بالمحافظة علي العريف باهمية المحطة التي يتراوح انتاجها مابين ستين الى خمسة وستين اسطوانة يوميا ، مؤكدين على دورها في تامين حاجة المستشفى ومستشفيات المديريات المجاورة لبيحان من الغاز الاصطناعي ، مشيدين بالجودة الصناعية للمحطة ، وضمان تشغليها لمدة خمسة اعوام .

قرار جمهوري بتشكيل اللجنة العليا للمناقصات


حلف قبائل شبوة يدعو إلى الإستعداد للنفير العام ورفع الجاهزية لأي طارئ يهدد الجنوب (بيان)


اجتماع مشترك بين وزارة الزراعة والري والثروة السمكية ومنظمة الفاو لمناقشة المشاريع التنموية الممولة من البنك الدولي


المحافظ بن الوزير يلتقي قيادة نقابة المحامين ويؤكد أهمية دورها في ترسيخ سيادة القانون وتعزيز العمل المؤسسي