اخبار حضرموت

محافظ حضرموت يشيد بتفاني قوات الأمن والجيش ويطمئن على صحة جريح عملية ميزان العدل

أشاد محافظ حضرموت رئيس اللجنة الامنية بالمحافظة الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، بتفاني القوات الأمنية والعسكرية في فرض الأمن وحفظ السكينة العامة. وأكد المحافظ أن الأجهزة الأمنية والعسكرية ستظل مرابطة لتثبيت الأمن وضبط الخارجين عن القانون. جاء ذلك خلال اطمئنان المحافظ اليوم على صحة الجندي الذي تعرض لطلق ناري اليوم أثناء تنفيذ عملية "ميزان العدل" التي نفذتها قوات الأمن والجيش لفرض الأمن وضبط المطلوبين امنيًا والخارجين عن النظام والقانون، موجهًا بإيلاء الجرحى الرعاية اللازمة. وأصيب ثلاثة جنود في عملية اليوم اثنين منهم غادروا المشفى وهما بصحة جيدة وثالثهما يتلقى العلاج من طلق ناري في فخده.

زير «الاجتماعية» اليمني لـ«عكاظ»: السعودية الشريك الأكبر والأكثر حضوراً في دعم اليمن


‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة


عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين