اخبار حضرموت

معسكر بنين يشهد اختتام الدورة التدريبية والتنشيطية لمنتسبي المعسكر

شبوة اليوم /حضرموت

ضمن توجيهات قائد القيادة والسيطرة العميد فيصل أحمد بادبيس، اختتم قائد معسكر بنين المقدم علي السومحي، بمعية أركان قائد القيادة والسيطرة الرائد عبدالعزيز البقار، الدورة التنشيطية لمنتسبي معسكر بنين، في إطار خطط العام التدريبي والاستعداد القتالي ورفع الجاهزية للأفراد في السلك العسكري. وتضمنت الدورة التي استمرت لمدة 22 يوماً، العديد من النشاطات والتدريبات الميدانية والاستراتيجيات القتالية والتكتيكية، كما تعرف المتدربون على كيفية التعامل مع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، وتطبيق الإجراءات الأمنية اللازمة أثناء استخدامها. وفي حفل الختام، ألقى المقدم السومحي كلمة أعرب فيها عن شكره وتقديره لقائد القيادة والسيطرة العميد فيصل أحمد بادبيس، على دعمه السخي لإحياء مثل هذه الدورات، التي تساهم في تعزيز قدرات الأفراد وتحسين مهاراتهم العسكرية، مشيرًا إلى أهمية الاستعداد الدائم للقوات المسلحة في مواجهة التحديات الأمنية الحالية والمستقبلية. ومن جانبه أشاد الرائد البقار، بمستوى الانضباط العالي والجاهزية القتالية لمنتسبي معسكر بنين، موكداً على أن الدورة قد نجحت في تحقيق أهدافها المنشودة في تطوير وتعزيز قدرات المنتسبين وفق أعلى المعايير العسكرية. وفي ختام الدورة، تم تكريم الأفراد المبرزين من المشاركين في الدورة التنشيطية لمعسكر بنين، وذلك نظير التزامهم وانضباطهم لإنجاح الدورة التنشيطية. حضر الحفل الاختتام أركان معسكر بنين المقدم هاني عمره، ورئيس عمليات معسكر بنين الرائد وهبي العامري، وعدد من ضباط وصف ضباط المعسكر.

زير «الاجتماعية» اليمني لـ«عكاظ»: السعودية الشريك الأكبر والأكثر حضوراً في دعم اليمن


‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة


عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين