اخبار حضرموت

تنفيذية انتقالي حجر بحضرموت تعقد اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر

شبوة اليوم /حضرموت

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حجر محافظة حضرموت، بمقرها بمنطقة الجول، صباح اليوم الاحد اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر، برئاسة رئيس الهيئة، العقيد عمر أحمد بن دغار.. وفي بداية الاجتماع اطلعت الهيئة من الرئيس العقيد عمر بن دغار ، على نتائج المشاركة في اللقاء التشاوري مع الفريق الرئاسي المكلف برئاسة عضو هيئة الرئاسة المحامي يحيى غالب الشعيبي، ناقلا لهم مضامين النقاشات التي تخللها اللقاء، الهادفة إلى الاطلاع على أوضاع المحافظة، والاستماع إلى أبناءها وقيادتها بناء على توجيهات الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي، واصفا اللقاء بالممتاز والرائع وسيكون له مردود إيجابي على سير القضية الجنوبية.. وأشادت الهيئة بالمشاركة التاريخية للرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، في الدورة ال78 للجمعية العامة للأمم المتحدة، وأهمية تلك المشاركة وانعكاسها بشكل إيجابي على الشعب الجنوبي وقضيته.. وفي الاجتماع تمت مناقشة خطة الفصل الرابع، والمصادقة عليها وإقرارها من قبل الحاضرين.. وفي ختام الاجتماع تم الأخذ بالتوصيات اللازمة التي من شأنها ترفع العمل التنظيمي بالمديرية.

زير «الاجتماعية» اليمني لـ«عكاظ»: السعودية الشريك الأكبر والأكثر حضوراً في دعم اليمن


‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة


عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين