اخبار حضرموت

إقرار برنامج التوعية الأمنية لطلاب المدارس بمديرية حجر

شبوة اليوم /حضرموت

أقرت إدارة التوجية المعنوي والعلاقات العامة بالتعاون مع إدارة التربية والتعليم بمديرية حجر تنفيذ البرنامج التوعوي والتوجيهي لطلاب مدارس المديرية. ووجه مدير أمن مديرية حجر المقدم فريد محمد الشاذلي فريق التوجية المعنوي بالمديرية تنفيذ البرنامج، مؤكدا أن الأمن مسؤولية الجميع، وكما يعزز بمد جسور التواصل بين فئات المجتمع والمؤسسات الأمنية. وقال” المقدم الشاذلي " نعول على جيل المستقبل في تحمل المسؤولية بجدارة وإخلاص فالوطن ملك الجميع وحمايته مسؤولية مجتمعية”. من جهته حث مدير مكتب التربية والتعليم الأستاذ مهدي بادبيان الطلاب على الاستفادة من حملة التوعية التوجيهية، مؤكدا على أهمية إسهام الجميع في إنجاح البرنامج التوعوي الأمني مع بدء إستئناف العام الدراسي الجديد.

زير «الاجتماعية» اليمني لـ«عكاظ»: السعودية الشريك الأكبر والأكثر حضوراً في دعم اليمن


‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة


عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين