اخبار وتقارير

اللواء بن بريك يلتقي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل في العاصمة عدن

شبوة اليوم /عدن

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الاثنين في العاصمة عدن، بالدكتور محمد سعيد الزعوري، وزير الشؤون الاجتماعية والعمل. وفي مستهل اللقاء الذي حضره العميد ناصر السعدي، رئيس الهيئة المجتمعية المساعدة لهيئة رئاسة المجلس والأستاذ سعيد سعدان، رئيس هيئة التطوير المؤسسي المساعدة لهيئة الرئاسة، وعدد من مسؤولي الوزارة، رحب اللواء أحمد بن بريك، بالدكتور الزعوري، والفريق المرافق له، مطلعاً من خلاله على أبرز برامج عمل وأنشطة الوزارة. واستعرض اللقاء الجهود المبذولة من قبل طاقم الوزارة، وماهية الصعوبات التي تواجه سير عملهم في الوقت الحرج الذي تمر به البلاد، والمتزامن بشكل خاص مع وجود أكثر من جهة يرتبط عملها بعمل وزارة الشؤون الاجتماعية. وفي اللقاء شدد اللواء أحمد سعيد بن بريك، على ضرورة التنسيق والتكامل بين الوزارة والمجلس الانتقالي ومنظمات المجتمع المدني والجهات ذات الاختصاص، في الأنشطة والفعاليات التي تحقق الغايات الإنسانية، مشيراً إلى أن دور المنظمات لا ينحصر على النازحين في العاصمة عدن ومحافظتي لحج وأبين، متابعاً أن ذلك يمتد إلى بقية محافظات شبوة وحضرموت والمهرة وسقطرى. وفي ختام اللقاء أكد اللواء أحمد بن بريك على دعم ومساندة المجلس الانتقالي لقيادة وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، بما يسهل عملها ويذلل العقبات أمامها، حيث ثمن من جانبه الوزير الزعوري، الحرص والاهتمام الكبير الذي يُبديه المجلس الانتقالي الجنوبي، وسعيه المتواصل في تقديم نماذج الأعمال الإيجابية التي تخدم المجتمع في مختلف الجوانب.

محافظ شبوة يوجه بسداد مديونية جمعية المعاقين للنصف الاول، ويؤكد دعم خدماتها الإنسانية.


محافظ عدن يلتقي مدير عام الضرائب الجديد والسابق عقب استكمال إجراءات الاستلام والتسليم


رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً بقيادة وزارة المالية والمصالح الإيرادية التابعة لها


إنجاز تاريخي.. حكومة الدكتور شائع محسن الزنداني تنجح في الربط الشبكي بين مأرب والبنك المركزي بعد عشر سنوات من التعثر