اخبار وتقارير

الرئيس الزُبيدي يهنئ السعودية بمناسبة اليوم الوطني للمملكة.

شبوة اليوم /عدن

‏بسم الله الرحمن الرحيم مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء حفظكما الله. اتشرف أن أبعث لمقامكم السامي، أسمى آيات التهاني والتبريكات، بمناسبة اليوم الوطني للمملكة، الذي يحلُّ علينا في ذكراه الـ93، ويحتفي به الشعب السعودي الشقيق، في ظل الإنجازات العظيمة التي تحققها المملكة، تحت قيادتكم الرشيدة. ونحن نحتفي بهذه المناسبة، ننتهزها فرصة، لأن نجدد الشكر والثناء لمقامكم السامي، على مواقفكم الأخوية الصادقة تجاه بلادنا، ولدعمكم المتواصل لشعبنا في شتى المجالات، وأن ذلك ليؤكد الاهتمام الخاص الذي تولونه لشعبنا بشكل خاص، وشعوب المنطقة بشكل عام. كما نغتنم الفرصة أيضا، لأن نجدد ترحيبنا ودعمنا لجهودكم في إنهاء الحرب وإحلال السلام في بلادنا والمنطقة، والتي تأتي انطلاقا من المسؤولية العظيمة الملقاة على عاتقكم في قيادة المشروع العربي، ونحن على ثقة بأن ما تنشدونه من سلام، هو ما ننشده جميعا، سلام عادل، وشامل، ومستدام. ختاما، ونحن نحتفي بهذه المناسبة العظيمة، فإننا نبتهل إلى الله تعالى بأن يمنّ عليكم بموفور الصحة والعافية، وأن يحفظ للمملكة أمنها واستقرارها، ورخاءها، آملين أن تشهد علاقات الأخوة، بين بلادنا والمملكة، مزيدا من النمو والازدهار في السنوات المقبلة بما يحقق المصالح المشتركة لشعبينا الشقيقين ولأمتنا العربية والإسلامية. تفضلوا بقبول خالص التقدير والاحترام لمقامكم السامي. عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي السبت، 23 سبتمبر، 2023 م

محافظ شبوة يوجه بسداد مديونية جمعية المعاقين للنصف الاول، ويؤكد دعم خدماتها الإنسانية.


محافظ عدن يلتقي مدير عام الضرائب الجديد والسابق عقب استكمال إجراءات الاستلام والتسليم


رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً بقيادة وزارة المالية والمصالح الإيرادية التابعة لها


إنجاز تاريخي.. حكومة الدكتور شائع محسن الزنداني تنجح في الربط الشبكي بين مأرب والبنك المركزي بعد عشر سنوات من التعثر