اخبار وتقارير

رئيس الجمعية الوطنية يناقش مع وزير الخدمة المدنية والتأمينات آليات التعاون تجاه القضايا المرتبطة بحياة المواطنين

شبوة اليوم /عدن

التقى الأستاذ علي عبدالله الكثيري رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الأربعاء، وزير الخدمة المدنية والتأمينات، الدكتور عبدالناصر الوالي. وناقش اللقاء، الذي ضمّ اللواء كمال همشري عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، مدير مكتب رئيس المجلس، ومقرر الجمعية نصر هرهرة، آليات التعاون وتعزيز العمل المشترك بين الجمعية الوطنية، ووزراء المجلس، ووزراء الجنوب في الحكومة، تجاه القضايا المرتبطة بحياة المواطنين في المجالات كافة. وأكد رئيس الجمعية الوطنية خلال اللقاء، دعم الجمعية وهيئتها الإدارية لوزراء المجلس الانتقالي، ووزراء الجنوب في الحكومة، وتعزيز دورهم بما يسهم في معالجة القضايا المرتبطة بحياة المواطنين في محافظات الجنوب كافة، في ظل الأوضاع الاقتصادية والخدمية الصعبة التي يواجهونها، وكذا وقوف الجمعية إلى جانب وزراء الجنوب في مواجهة أي تجاوزات تستهدف الكوادر الجنوبية في مختلف القطاعات والمؤسسات والمرافق. حضر اللقاء، مدير مكتب رئيس الجمعية، رياض خالد، وحسام عاشور السكرتير الصحفي لرئيس الجمعية.

د. باراس يهاجم بن لغبر: اتهامات احتجاز الوفد الجنوبي في السعودية "كاذبة ومضللة


زير «الاجتماعية» اليمني لـ«عكاظ»: السعودية الشريك الأكبر والأكثر حضوراً في دعم اليمن


‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة


عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة