اخبار وتقارير

الرئيس الزُبيدي يشارك في افتتاح الدورة الـ78 للجمعية العامة للأمم المتحدة

شبوة اليوم /متابعات

شارك الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بمعية الدكتور رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الثلاثاء، في افتتاح فعاليات الدورة الـ78 للجمعية العامة للأمم المتحدة في مدينة نيويورك الأمريكية. وانطلقت فعاليات اليوم الافتتاحي للدورة 78، بكلمة للسيد دينيس فرانسيس رئيس الدورة، أعقبها كلمة للأمين العام للأمم المتحدة السيد أنطونيو غوتيريش، حيث ألقى بعدها عدد من رؤساء الدول، كلمات شكّلت جزءا من النقاشات السياسية التي تشكل المحتوى الرئيس للحدث الأممي بأكلمه، أبرزها كلمة الرئيس الأمريكي جو بايدن. وكان الرئيس الزُبيدي قد وصل إلى مدينة نيويورك يوم أمس الأول الأحد، في أول زيارة له للولايات المتحدة، حيث شارك في عدد من الفعاليات المنعقدة على هامش انعقاد الدورة الـ78 للجمعية العامة للأمم المتحدة، وعقد بمعية رئيس مجلس القيادة الرئاسي جلسة مباحثات مع وزير الخارجية الأمريكي انتوني بلينكن.

د. باراس يهاجم بن لغبر: اتهامات احتجاز الوفد الجنوبي في السعودية "كاذبة ومضللة


زير «الاجتماعية» اليمني لـ«عكاظ»: السعودية الشريك الأكبر والأكثر حضوراً في دعم اليمن


‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة


عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة