اخبار وتقارير

نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين تتجاوب مع بلاغ الصحفي ماجد الشعيبي

شبوة اليوم /عدن

تلقت نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، اليوم، بلاغا من الزميل الصحافي ماجد الشعيبي . وافاد الشعيبي في بلاغه إلى تعرضه للإحتجاز والتحقيق من قبل قوة أمنية دون مسوغ قانوني . وإذ تعبر النقابة عن  أسفها من هذا التصرف بحق الصحفي ماجد الشعيبي أو أي مراسل ملتزم بأداء نشاطه و مهنته وفقا للنظام والقانون، فإنها تحيي في الوقت نفسه قيادة المنطقة الأمنية الثالثة على حسن التعامل معه خلال فترة التوقيف والاحتجاز وإطلاق سراحه على الفور. وتتوجه النقابة إلى قيادة الحزام الأمني (القطاع الثالث) وكل جهاز أمني على امتداد رقعة الجنوب والسلطات المحلية، للتخاطب مع نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بشأن أي إجراءات قد تعمل على إتخاذها في إشعار النقابة ودائرتها القانونية أو عبر سكرتارية النقابة في مقرها في العاصمة عدن أو أحد فروعها في محافظات الجنوب . كما تلتمس النقابة، من القائمين على الأجهزة الأمنية مراعاة العمل الصحافي والإعلامي و منتسبيه بما يعزز نهج ورسالة وأهداف بناء دولة الجنوب . صادر عن / نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين ـ العاصمة عدن عنهم / نقيب / عيدروس باحشوان

د. باراس يهاجم بن لغبر: اتهامات احتجاز الوفد الجنوبي في السعودية "كاذبة ومضللة


زير «الاجتماعية» اليمني لـ«عكاظ»: السعودية الشريك الأكبر والأكثر حضوراً في دعم اليمن


‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة


عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة