اخبار وتقارير

نائب رئيس المجلس الانتقالي يلتقي رئيس الهيئة الوطنية ببريطانيا عوض جبران

شبوة اليوم /عدن

التقى اللواء أحمد سعيد بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الاثنين، في العاصمة عدن، الأستاذ محمد عوض جبران رئيس الهيئة الوطنية ببريطانيا. وفي اللقاء الذي حضره الأستاذ لطفي شطارة رئيس مركز البحوث ودعم القرار بالمجلس الانتقالي، اطّلع اللواء بن بريك، من رئيس الهيئة الوطنية، على نشاطات الهيئة منذ تأسيسها عام 2007، على يد عدد من القيادات الجنوبية، في شيفيلد ببريطانيا، كرافد وطني للقضية الجنوبية، مستوضحاً منه ما قدمته الهيئة الوطنية من دعم للداخل في وقت مبكر. وأكد اللواء بن بريك، على ضرورة استمرار الحوار الوطني الجنوبي في مرحلته الثانية، مع كافة المكونات الجنوبية التي لم يتسنَ لها الانخراط في المرحلة الأولى للحوار. من جانبه عبّر رئيس الهيئة الوطنية ببريطانيا عن شكره للواء بن بريك على حسن الاستقبال ورحابة الصدر، مثمناً حرص المجلس الانتقالي على التلاحم والاصطفاف الجنوبي.

د. باراس يهاجم بن لغبر: اتهامات احتجاز الوفد الجنوبي في السعودية "كاذبة ومضللة


زير «الاجتماعية» اليمني لـ«عكاظ»: السعودية الشريك الأكبر والأكثر حضوراً في دعم اليمن


‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة


عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة