اخبار شبوة

استجابة لجهود المحافظ بن الوزير .. وزير الخارجية وشؤون المغتربين يوجه بفتح مكتب لفرع وزارة الخارجية في محافظة شبوة 

في إطار الجهود التي يبذلها الأخ / عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة مع مختلف الجهات وضعت قيادة المحافظة على رأس مهامها وخططها ضرورة حصول مواطني المحافظة على الاستحقاقات الحقوقية فيما يتعلق بفتح مكتب لوزارة الخارجية في عاصمة المحافظة. وذلك لتجنيب المواطنين عناء السفر إلى محافظتي عدن وحضرموت لأجل تصديق المعاملات والوثائق المتعلقة بهم والتي تطلبها الجهات الرسمية خارجياً وداخلياً التي تتعلق وترتبط بوزارة الخارجية. وقد أثمرت متابعة الأخ / محافظ المحافظة بالتوجيه من قبل معالي د. أحمد عوض بن مبارك وزير الخارجية وشؤون المغتربين بفتح مكتب لفرع وزارة الخارجية في محافظة شبوة في عاصمة المحافظة عتق وقدم الشكر الأخ / المحافظ لوزير الخارجية ووكيل وزارة الخارجية أوسان العود على اهتمامهم ودعمهم لمحافظة شبوة وتجنيب مواطنيها عناء السفر لأجل تصديق المعاملات والوثائق المتعلقة بهم.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.