اخبار وتقارير

اللجنة النقابية الجديدة لهيئة مستشفى الرازي العام تعقد أول اجتماعاتها وتلغي الختم القديم

شبوة اليوم /أبين

عقدت اللجنة النقابية لهيئة مستشفى الرازي العام بأبين يوم الثلاثاء 12 سبتمبر أول اجتماعاتها برئاسة الاستاذ علي سعيد الحوتري نائب رئيس النقابة . وفي بداية الاجتماع رحب الحوتري باللجنة النقابية الجديدة ، موجها كلمة توجيهية لتنشيط العمل النقابي في المستشفى ، وحثهم على التلاحم والاصطفاف خلف النقابة والحفاظ على هيئة المستشفى وحقوق العاملين فيه . وفي الاجتماع تم مناقشة خطة عمل اللجنة النقابية خلال الفصل الرابع للعام 2023 م ، وتداول النقاش مواضيع نقابية هامة وخرج الاجتماع بالآتي : 1- إلغاء ختم النقابة السابق ، وعدم التعامل به . 2- تحمل النقابة الجديدة المسؤولية الكاملة لأي جهة تتعامل مع الختم السابق للجنة النقابية السابقة 3- اصدار ختم جديد للجنة النقابية الجديدة والذي سوف يتم نشره في وسائل الإعلام المختلفةام . وفي نهاية الاجتماع رفعت اللجنة النقابية الجديدة الشكر والتقدير للجنة المكلفة من المحافظة والاتحاد العام وكل من ساهم في إنجاح هذا الاجتماع النقابي .

عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف