اخبار وتقارير

انتخاب نقابة جديدة لهيئة مستشفى الرازي العام بأبين

شبوة اليوم /أبين

عقد اليوم الثلاثاء 12 سبتمبر في مستشفى الرازي العام بأبين اجتماع انتخابي للهيئة العمومية لهيئة مستشفى الرازي العام بأبين انتخبت من خلاله نقابة جديدة للمستشفى . وتم الاجتماع الانتخابي والذي أقرته الجمعية العمومية في اجتماعها السابق الذي حضره رئيس نقابة المهن الطبية والصحية بالمحافظة الأستاذ ناصر صالح شيخ وعن اللجنة التحضيرية لاتحاد عمال الجنوب فرع أبين الاستاذ محمد الحاج نائب رئيس اللجنة والاستاذ صالح جوبا المسؤول المالي للجنة والأستاذ أيمن الوعيل رئيس دائرة شؤون فروع الاتحاد العام لعمال الجنوب. وتم في الاجتماع الانتخابي انتخاب النقابة الجديدة التي ضمت كل من : 1- محمد علي سعيد رئيسا . 2- علي سعيد الحواري نائبا للرئيس. 3- علي عبدالله محمد عبدالله الإعلام والشباب. 4- صالح عوض أبو طيبة الأمين العام . 5- عبدالناصر البيضاني الاجتماعية وفض النزاعات. 6- حسونة سالم سعيد شؤون المرأة . 7- عطيات سعيد باحيدان الشؤون المالية.

عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف