اخبار شبوة

يتقدمهم قيادة السلطة المحلية... جموع غفيرة تشيع جثمان الفقيد عادل باقتاده

شيع اليوم إلى مقبرة عتق بعد الصلاة عليه في جامع علي بن أبي طالب جثمان مدير عام الرقابة والتفتيش بالإدارة المحلية بمحافظة شبوة عادل أحمد باقتاده وسط حزن كبير. وتقدم جموع المشيعين وكيل المحافظة القائم بأعمال المحافظ الأخ أحمد صالح الدغاري ورئيس جامعة شبوة الدكتور توفيق باسردة ووكلاء المحافظة المساعدون على الكندي، سالم شمح ، فهد الطوسلي، سالم الأحمدي ومدراء عموم المكاتب التنفيذية ومشايخ واعيان وشخصيات اجتماعية وزملاء ومحبي الفقيد. ونقل القائم بأعمال المحافطة لاخوان واولاد الفقيد تعازي ومواساة السلطة المحلية بقيادة الاخ عوض بن الوزير، معبرين عن بالغ الأسى وعظيم الحزن برحيل الفقيد عادل باقتاده بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة المحافظة من خلال كافة المواقع التي تقلدها خلال حياته، سائلا المولى تعالى ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه. وشارك في التشييع جمع غفير من المواطنين الذين توافدوا من مختلف مديريات المحافظة وأشاد المشيعون بإسهامات الفقيد الراحل في خدمة التنمية بالمحافظة، منوهين بما كان يتحلى به الفقيد باقتاده من سجايا إنسانية وما جسده من تفان وإخلاص في أداء المهام المسندة إليه. وابتهل المشاركون في التشييع إلى المولى- عز وجل- أن يتغمد الفقيد الراحل بواسع الرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيح جناته وأن يعصم قلوب أهله وذويه وأبناء المحافظة الصبر والسلوان.

تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.


بن الوزير يدشّن العمليات الجراحية لمخيم العيون بمستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة


قرار جمهوري بتعيين ديما عبدالقوي رشاد مستشاراً لوزير النقل لقطاع النقل الجوي بدرجة وكيل