اخبار وتقارير

هيئة التدريب والتأهيل تختتم دورتها التدريبية في فن الإلقاء الاحترافي

شبوة اليوم /عدن

اختتمت هيئة التدريب والتأهيل المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، يوم الخميس، في العاصمة عدن، دورتها التدريبية في فن الإلقاء الاحترافي لعدد من كوادر المجلس. وألقت الدكتورة منى باشراحيل، رئيس الهيئة، كلمة تحفيزية لجميع المتدربين، عبرت من خلالها عن سعادتها لمدى انضباط الجميع بالحضور والاستفادة من الدورة. وأشارت الدكتورة باشراحيل إلى أهمية أن يلامس محتوى الدورة عملهم القادم، داعية إياهم إلى تطوير مهاراتهم والقدرة على التخاطب والحوار خلال اللقاءات واكتساب الخبرة في فن الإلقاء الاحترافي. من جانبهم عبرّ المتدربون عن شكرهم لهيئة التدريب والتأهيل على الجهود التي بذلت، والمحتوى الذي مكنهم من القدرة من التعرف أساسيات ومهارات فن الإلقاء الاحترافي والتقديم والحوار بأسلوب بليغ وكسر حاجز الصمت والخوف فيهم. وفي الختام تم توزيع شهادات المشاركة على المتدربين تقديراً وعرفاناً لتفاعلهم خلال الدورة التدريبية.

عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف