اخبار وتقارير

قيادة انتقالي البريقة تناقش مع مدير الصحة العامة والسكان، سبل التعاون المشترك بالمديرية

شبوة اليوم /عدن/أمين بن طيبة

التقى العقيد جمال موسى، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في البريقة، بالعاصمة عدن، اليوم، بالدكتور عارف بامرحول، مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية. وناقش اللقاء سبل التعاون والتنسيق المشترك بين القيادة المحلية ومكتب الصحة بمايخدم الصالح العام للمواطن في المديرية. كما اطلع موسى من بامرحول على برنامج حملة التحصين الشامل للاطفال ضد مرض الحصبة في المراكز الصحية، مثمناً جهود الإدارة في ايصال اللقاحات إلى جميع المستهدفين حتى في مناطق المديرية النائية. حضر اللقاء، علي الجمل رئيس القسم تنظيمي بتنفيذية انتقالي البريقة .

بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة