اخبار وتقارير

وزارة الداخلية توقِّع اتفاقية مع بنك الإنماء لصرف رواتب منتسبيها

عدن خاص

وقَّعت وزارة الداخلية، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع بنك الإنماء ، اتفاقية لصرف رواتب منتسبي ديوان الوزارة وإداراتها ووحداتها الأمنية في المحافظات المحررة عبر بنك الإنماء. ووقّع الاتفاقية العميد نايف محسن الحميدي مدير عام الإدارة العامة للشؤون المالية في الوزارة مع القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة بنك الإنماء الأستاذ موسى النجار وبإشراف وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء الركن عبد الله جابر. وأكد الوكيل جابر، حرص وزارة الداخلية على الالتزام بالتوجيهات الحكومية لصرف المرتبات عبر البنوك، مشيرا إلى أهمية تكاتف جهود الجميع لإنجاح عملية صرف المرتبات لما من شأنه الإسهام في إنجاح الجهود الحكومية لضبط أي اختلالات في صرف مرتبات القطاع العام. وقال القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة بنك الإنماء الأستاذ موسى النجار، إن بنك الإنماء يحرص على تقديم أفضل الخدمات المصرفية للعملاء، بما في ذلك منتسبي وزارة الداخلية، مؤكداً التزام البنك بتوفير كافة التسهيلات اللازمة لصرف مرتبات المنتسبين في الموعد المحدد. وتُعد هذه الاتفاقية خطوة مهمة في إطار سعي وزارة الداخلية إلى تطوير آليات صرف رواتب منتسبيها، وضمان حصولهم على حقوقهم المالية في الوقت المحدد. #بنك_الإنماءAlinma_Bank #معاً_نبني_مستقبل_مستدام

بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة