اخبار وتقارير

مكتب التربية بخنفر يعقد اجتماعاً لمدراء المدارس ويناقش الاستعداد للعام الدراسي الجديد

شبوة اليوم /أبين /انور سيول

عقد مكتب التربية والتعليم بمديرية خنفر, صباح اليوم الاربعاء الموافق 6 سبتمبر، بقاعة مكتب التربية بمدينة جعار، اجتماعا لمدراء المدارس في المديرية برئاسة الاستاذ محمود علي بن سبعة، لمناقشة الاستعداد لبدء العام الدراسي الجديد 2023- 2024م ، والانضباط في العمل. وفي بداية الاجتماع رحب الأستاذ محمود سبعة بمدراء المدارس شاكراً التزامهم بموعد الاجتماع, ومباركا لهم بدء العام الدراسي الجديد. كما شدد مدير مكتب التربية والتعليم على أهمية إعداد الجيد لاستقبال طلاب المدارس وتهيئة المدارس لبيئة تعليمية مناسبة، والتعاون مع الطلاب فيما يخص الزي المدرسي، والحد من الممارسات التي تخل بالعملية التعليمية. وبحث الاجتماع العديد من النقاط التي يجب العمل بها مع بدء العام الدراسي اهمها انضباط العمل في المدارس، وأن يكون مدراء المدارس هم القدوة في الانضباط الوظيفي لما له من تاثير ايجابي على المعلمين في المدارس. وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات والمقترحات اهمها ضرورة الزام المعلمين بنصاب الحصص واعداد الخطط ودفاتر تحضير الدروس لما من شانه تعزيز وانجاح العملية التربوية والتعليمية في مدارس المديرية.

بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة