اخبار وتقارير

حزام العاصمة عدن يقر حزمة تدابير للنهوض بالعمل الأمني

شبوة اليوم /عدن

ناقش العميد جلال ناصر الربيعي، أركان قوات الحزام الأمني، قائد حزام عدن، في اجتماع بمشاركة قيادات قطاعات الحزام امس الخميس، تحسين أداء المنظومة الأمنية والإدارية. وكلف الاجتماع قادة القطاعات بالنهوض بالعمل الأمني، عبر تكثيف النشاط الرقابي ومعالجة الإشكالات، وإجراءات رفع الجاهزية الأمنية والضبط والربط العسكري في مواجهة أي طارئ. وثمن العميد الربيعي الحملات الأمنية لقوات الحزام الأمني في عدد من مديريات العاصمة عدن لمكافحة المخدرات وتفكيك عصابات الإتجار بالمخدرات، ودورها في تثبيت الأمن والاستقرار وتأمين الطرق من عصابات الفوضى ومكافحة الإرهاب. ودعا إلى مضاعفة الجهود ورفع مستوى التنسيق والتعاون بين مختلف القطاعات الأمنية من أجل ترسيخ الأمن والاستقرار في العاصمة عدن.

الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا