اخبار وتقارير

الوكيل الشبحي يناقش مشروع جديد مع صندوق الأمم المتحدة للسكان للنهوض بالوضع الصحي بالعاصمة عدن

شبوة اليوم /ع

ناقش صباح اليوم أ.د/ سالم الشبحي رئيس لجنة الصحة والبيئة في الجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي وكيل وزارة الصحة العامة قطاع السكان نقاش مع صندوق الامم المتحدة للسكان تفاصيل وأهداف مشروع جديد حول تقييم حزمة الحد الأدنى من خدمات الصحة الإنجابية في الازمات وكيفية مساعدة المرافق الصحية والكادر الوظيف في عملية تحسين نوعية الخدمات الصحية المقدمة للمواطن. كما تم شرح مفصل من الدكتورة نسرين من صندوق الأمم المتحدة للسكان حول كيفية العمل التوعوي وطرق إجراء التقييم نحو رفع جاهزية بلدنا لتقديم خدمات الصحة الإنجابية حضر اللقاء الدكتورة اشراق السباعي وكيل المساعد لوكيل قطاع السكان والدكتورة إقبال علي مدير عام الصحة الانجابية بوزارة الصحة العامة والسكان والدكتورة الهام فهيم منسق صندوق الأمم المتحدة للسكان وشركاء الصحة الانجابية من المنظمات الدولية والمؤسسات المحلية.

الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا