اخبار وتقارير

قائد قوات التعبئة والاحتياط: مستعدين لردف المقاتلين في جبهة الحد يافع ومنتظرين إشارة الرئيس القائد الزُبيدي

شبوة اليوم /ع

أعلن النقيب عبدالولي الدوكي قائد قوات التعبئة والاحتياط في الجنوب عن تجهيز كتيبة قتالية لردف بها المقاتلين في جبهة يافع الحد. وأكد النقيب الدوكي بالجاهزية القتالية لكتيبة متكاملة مستعدة استعداد كامل في أي وقت يتطلب بها التعزيز لجبهة يافع الحد . وأضاف الدوكي أننا لن نتخاذل في الوقت الراهن للتصدي لمليشيات الحوثي الإيرانية الخارج عن النظام والقانون ولدينا الاستعداد الكامل وقت التطلب إن دعت الحاجة في قوتنا الجاهزة قتالياً . وأشار الدوكي بأننا رهن إشارة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي لتوجيه تعليماته لنا واننا سوف نضرب بيد من حديد لكل من يعتدي أو يحاول الاعتداء على الأراضي الجنوبية كان من كان ،ولن نكون مكتوفين الأيدي لاسيما في وقتنا الراهن الذي يتطلب أن نكون يد واحدة مع الجيش الجنوبي ونحن جزء لا ينفصل عن الجيش الجنوبي بالدافع عن الأراضي الجنوبية الطاهرة.

الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا