اخبار شبوة

تبلغ تكلفتها 578 الف دولار . الوكيل الدغاري يشيد بالاستعدادات الجارية لافتتاح اول ثانوية للبنات بمدينة عتق بشبوة .

شبوة - خاص

اشاد وكيل محافظة شبوة احمد الدغاري بالاستعدادات الجارية لافتتاح مشروع اول ثانوية للبنات بمدينة عتق ، والبالغ تكلفتها حوالي خمسمائة وثمانية وسبعين الف دولار بتمويل محلي . وتضم المدرسة اربعة وعشرين فصلا دراسيا ، وادارة لها بالاضافة الى منشآت ملحقاتها الاساسية . واكد الوكيل الدغاري خلال زيارته لمشروع المدرسة بمعية مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة سالم حنش ومدير عام مديرية عتق عبدالله الخليفي ، على ضرورة استكمال كافة الاستعدادات لافتتاح المدرسة في غضون الايام القليلة القادمة ، منوها باهتمام محافظ المحافظة الشيخ عوض ابن الوزير بمشروعها ، لافتا بتوجيهاته القاضية بضرورة فتح ابوابها للطالبات لهذا العام الدراسي الحالي . رافقهم في الزيارة مدير تربية مديرية عتق محمد بن صائل .

محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.


بن الوزير يدشّن العمليات الجراحية لمخيم العيون بمستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة


قرار جمهوري بتعيين ديما عبدالقوي رشاد مستشاراً لوزير النقل لقطاع النقل الجوي بدرجة وكيل


لجنة المناقصات بشبوة تُقر إرساء مناقصات لتأمين الأدوية والمستلزمات الطبية لمركزي الأورام والكلى