اخبار وتقارير

هيئة المرأة تقف أمام الأوضاع المعيشية وأثرها في تفاقم معاناة الأُسر الجنوبية

شبوة اليوم /عدن

عقدت هيئة المرأة المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء، اجتماعها الدوري، في العاصمة عدن، برئاسة د. سهير علي أحمد، رئيسة الهيئة. واستعرض الاجتماع المستجدات السياسية، وكذا تدهور الأوضاع المعيشية وأثرها الإنساني البالغ في تفاقم معاناة الأسر الجنوبية إلى منحدر خطير نحو الفقر. كما دعت الهيئة إلى ضرورة تمكين المرأة سياسياً واجتماعياً وثقافياً بحيث يصبحنّ عضوات فاعلات في المجتمع وفي صناعة القرار. ووقف الاجتماع أمام التقارير الشهرية وتقييم العمل والوضع التنظيمي لدوائر ولجان المرأة، والعمل على إعداد وإقرار الخطة الفصلية للهيئة للفترة من سبتمبر - ديسمبر 2023.

الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة