اخبار وتقارير

انتقالي الوضيع يتفقد مشروع مياه السواد بالمديرية

شبوة اليوم /أبين

قام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمديرية الوضيع العقيد احمد منصور صلاح اليوم الثلاثاء بزيارة محطة الضخ لمياة مشروع السواد بالمديرية. وخلال الزيارة التي راافقه فيها عضو الهيئة التنفيذية بانتقالي المحافظة علي عمير ، وعضو المحافظة مصطفى محمود الشاعلة اطلع العميد صلاح الى الصعوبات التي تواجة المشروع من العمال المتواجدون في البئر وناقش معهم الصعوبات التي أدت الى انقطاع المياة عن مركز المدينة منذ مايقارب الـ 20 يوماً . وأكد صلاح من جانبه على تذليل الصعاب ورفع المعاناة بالتنسيق مع السلطة المحلية لحل كافة الاشكاليات لاستمرار عمل المشروع الممول من قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي

الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة