اخبار وتقارير

تدشين دورة تدريبية للمرشدين السياحيين في سقطرى

شبوة اليوم /سقطرى

بدأت بمدينة حديبوه محافظة سقطرى، اليوم، دورة تدريبية في مجال مهارات الإرشاد السياحي للمرشدين السياحيين في المحافظة والتي نظمها مكتب السياحة بدعم من السلطة المحلية بالمحافظة. وتهدف الدورة على مدى اسبوع، اكساب 50 مرشداً سياحياً، معلومات ومهارات واسعة حول الارشاد السياحي. واكد وكيل المحافظة رائد الجريبي، على أهمية الدورة في رفع قدرات المرشدين السياحيين في الجزيرة وتهيئتهم لاستقبال الموسم السياحي القادم 2023- 2024م في ظل الاهتمام الذي توليه السلطة المحلية لرفع مستوى النشاط السياحي في الارخبيل. من جانبه أوضح مدير عام مكتب السياحة بالمحافظة مبارك عامر، أن الدورة تهدف إلى إكساب المرشدين السياحيين مهارات وقواعد مهنة الارشاد السياحي، وتعميق الوعي لدى كافة العاملين في القطاع السياحي، وإبراز أهمية دور السياحة لجذب شرائح متنوعة من السائحين والزوار.

الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة