اخبار شبوة

تدشين برامج المرحلة الثانية من تدريبات ادارة المستشفيات بشبوة .

دشن مكتب الصحة والسكان بمحافظة شبوة اليوم برامج المرحلة الثانية من تدريبات ادارة المستشفيات بالمحافظة في مجالي ادارة مواردها المالية والبشرية ، لمدة اربعة ايام . وتستفيد من برامج التدريب الهادفة الى تعزيز وتقوية النظام الصحي والذي ينفذ بالشراكة مع منظمة الصحة العالمية ، والبنك الدولي ، ادارات وكوادر اربعة مستشفيات بالمحافظة ومكتب الصحة والسكان فيها . برعاية الوزير الدكتور قاسم بحيبح ، والمحافظ الشيخ عوض ابن الوزير . وخلال التدشين نوه الوكيل المساعد للمحافظة فهد الطوسلي بتواصل برامج التدريبات للقيادات والكوادر الصحية بالمحافظة ، لافتا بدورها في تحقيق فاعلية الادارات الصحية ، وضمان جودة الخدمات الطبية في المرافق المستهدفة . حضر التدشين ، مدير عام مديرية عتق عبدالله الخليفي ، ونائب مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة ، علي العريف .

محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.


بن الوزير يدشّن العمليات الجراحية لمخيم العيون بمستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة


قرار جمهوري بتعيين ديما عبدالقوي رشاد مستشاراً لوزير النقل لقطاع النقل الجوي بدرجة وكيل


لجنة المناقصات بشبوة تُقر إرساء مناقصات لتأمين الأدوية والمستلزمات الطبية لمركزي الأورام والكلى