اخبار شبوة

تدشين دورة في الأمن الرقمي ل 15 إعلامي وناشط حقوقي بشبوة.

دشن الوكيل المساعد لمحافظة شبوة فهد الطوسلي اليوم دورة تدريبية في مجال الأمن الرقمي بمشاركة خمسة عشر من الاعلاميين والناشطين والمدافعين عن حقوق الانسان بالمحافظة ، والتي تنظمها المنظمة الوطنية للإعلاميين اليمنيين "صدى" ضمن مشروع السلامة الرقمية الذي يستهدف الصحفيين في عدد من محافظات الجمهورية لمدة اربعة ايام . واشار الوكيل فهد الطوسلي الى اهمية الدورة ، منوها بحداثة برنامجها العلمي ، لافتا بارتباطه بعلوم الحاسوب ، مؤكدا على دورها في حماية البيانات والمعلومات من الاختراقات الرقمية . و خلال التدشين الذي حضره مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل علي عمير ، اكد الناشط الحقوقي و منسق المنظمة بالمحافظة علي باحاج تولي الدكتور عبدالجبار محمد عملية التدريب في الدورة ، منوها بارتباط محاورها بمفاهيم الأمن الرقمي ، وسلامة البيانات ، وأشكال التهديدات الرقمية ، والمخاطر المحتملة الممكن ان يواجهها العاملين في الحقل الاعلامي والحقوقي ، مؤكدا على اهمية الدورة في تعزيز الوعي بالامن الرقمي في اوساطهم .

محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.


بن الوزير يدشّن العمليات الجراحية لمخيم العيون بمستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة


قرار جمهوري بتعيين ديما عبدالقوي رشاد مستشاراً لوزير النقل لقطاع النقل الجوي بدرجة وكيل


لجنة المناقصات بشبوة تُقر إرساء مناقصات لتأمين الأدوية والمستلزمات الطبية لمركزي الأورام والكلى