اخبار وتقارير

رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة تناقش سبل الشراكة والدعم مع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية فرع عدن

شبوة اليوم /عدن

زارت رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة دكتورة شفيقة سعيد مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية فرع عدن وأطلعت على مشاريع المركز المقدمة للمرأة بالإضافة إلى تطلعها الى مزيد من التعاون بين اللجنة والمركز اليوم الاحد في العاصمة المؤقتة عدن. وبحث اللقاء آلية عمل اللجنة الوطنية للمرأة في رسم السياسات و تحديد الاحتياجات بحسب الاولويات للمرأة خاصة ماتعانية النساء في ظل الضروف الراهنة كونهن الأكثر تضررا جراء الحرب . بالاضافة الى التعريف بمهام وأهداف اللجنة كونها الآلية الوطنية المعنية بقضايا المرأة والاستراتيجية الخمسية للجنة وآلية تنفيدها. يأتي هذا اللقاء ضمن مهام اللجنة الوطنية للمرأة في تعزيز الشراكة الإقليمية بما يخدم قضايا المرأة اليمنية في مختلف المجالات.

وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة


أمن ساحل حضرموت يكشف تفاصيل استهداف الصحفي محمد عيضة بالمكلا ويؤكد ملاحقة الجناة