اخبار وتقارير

الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدشن اجراءات تنظيم العمل الإعلامي في العاصمة عدن

شبوة اليوم /عدن

دشنت الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي اليوم بالعاصمة عدن اجراءات تنظيم العمل الإعلامي بالبدء في طباعة بطاقات التسجيل للعاملين في قطاع الإعلام بالمؤسسات الإعلامية في العاصمة عدن والهيئات والمنظمات والاتحادات الإقليمية والعربية والدولية والمتعاونين معها. وبحسب التعاميم الصادرة من الهيئة بهذا الشأن تنتهي اليوم الأحد الموافق 20 اغسطس 2023 م المهلة التي حددتها للتسجيل، واوضحت الهيئة أنها ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد كل يخالف هذا الاجراء لتنظيم العمل الإعلامي في العاصمة عدن. ونشرت الهيئة نموذجا لبطاقتي التسجيل التي ستصرف للاعلاميين وستكون لهم عونا وسندا في تسهيل تنفيذ مهامهم الإعلامية .

وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة


أمن ساحل حضرموت يكشف تفاصيل استهداف الصحفي محمد عيضة بالمكلا ويؤكد ملاحقة الجناة