اخبار وتقارير

الهيئة القانونية والحقوقية تناقش تقارير النزول الميداني ولقاءاتها مع عدد من الأجهزة التنفيذية

شبوة اليوم /عدن

عقدت الهيئة القانونية والحقوقية المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري برئاسة د. سعد محمد سعد رئيس الهيئة. واستعرض الاجتماع العديد من المسائل القانونية المرتبطة بحياة ومعيشة المواطن الجنوبي، شدد رئيس الهيئة على الدور الذي يقع على أعضاء الهيئة في التصدي لكل ما يمس معيشة المواطن وإيجاد الحلول القانونية المناسبة لها. وتطرق رئيس الهيئة إلى ضرورة تقديم التصورات بشأن الأنشطة القانونية المختلفة ضمن المهام والصلاحيات المحددة للهيئة في اللائحة الداخلية للهيئات المساعدة. كما ناقش الاجتماع تقارير النزول واللقاءات التي نفذها أعضاء الهيئة مع عدد من الأجهزة التنفيذية العاملة في المجال القانوني، وكذا تقرير عن مشاركة اعضاء الهيئة في حلقة النقاش الموسومة بـ"الميثاق الوطني خارطة بناء دستور الجنوب"، والتي تضمنت العديد من الملاحظات والآراء الهامة، حيث اتخذت الهيئة بشأنها التوصيات المناسبة.

بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة