اخبار وتقارير

اللواء بن بريك يطّلع على نشاط عمل الهيئة التنفيذية في وادي وصحراء حضرموت

شبوة اليوم /عدن

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الخميس، محمد عبد الملك الزبيدي، رئيس الهيئة التنفيذية في وادي وصحراء حضرموت. وفي اللقاء أطّلع اللواء بن بريك، على اوضاع وادي وصحراء حضرموت وعلى العديد من القضايا المتعلقة بنشاط عمل الهيئة والاشكاليات التي بحاجة إلى حلحلتها لتطوير عملها. كما ناقش اللقاء، الوضع العام في وادي وصحراء حضرموت وما يعانيه أبناء هذه المناطق من التعسفات وفرض الجبايات غير القانونية التي تمارسها المنطقة العسكرية الأولى. وأثناء اللقاء، حث اللواء الركن أحمد سعيد، القبائل على ضرورة توحيد الصف داخل وادي وصحراء حضرموت، مؤكداً أن تحرير الوادي والصحراء بات قاب قوسين أو أدنى من التنفيذ.

وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة


أمن ساحل حضرموت يكشف تفاصيل استهداف الصحفي محمد عيضة بالمكلا ويؤكد ملاحقة الجناة